عاجل: لو بتستخدم ياهو.. اعرف حسابك ضمن الـ500 مليون ضحية الاختراق أم لا - اليوم السابع

واليوم السابع 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكدت ياهو مساء أمس الخميس أن 500 مليون شخص على الأقل تأثروا بخرق أمنى تم شنه من قبل مجموعة من الهاكرز الممولين من جهات أجنبية، لذلك إذا كنت ترغب فى تشديد الإجراءات الأمنية الخاصة بحسابك على الموقع، فواحدة من أولى الخطوات التى يجب اتخاذها هو معرفة إذا كان حسابك تأثر بالخرق الأمنى أم لا، وفيما يلى نرصد لك كيفية معرفة ما إذا كانت المعلومات الخاصة بك فى ياهو تعرضت للاختراق أم لا وفقا لما جاء على موقع mashable الأمريكى.

 

- قالت شركة ياهو فى بيانها الأخير إنها ستراسل كل المستخدمين الذين تأثروا بالاختراق من خلال رسائل عبر البريد الإلكترونى، لذلك عليك مراقبة الرسائل جيدا، مع الحذر من الضغط على أى رابط خارجى، وبداخل الرسالة ستخبرك الشركة بالخطوات الواجب اتباعها.

- إذا لم تصل إليك رسالة من الشركة فأنت بنسبة كبيرة لم يتم اختراق حسابك ضمن الـ500 مليون الآخرين، ولكن للاطمئنان أكثر عليك تغيير كلمة المرور لخاصة بك.

- كما يمكن الدخول هنا وكتابة البريد الإلكترونى الخاص بك، وسيظهر لك إذا تم اختراقه أم لا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل: لو بتستخدم ياهو.. اعرف حسابك ضمن الـ500 مليون ضحية الاختراق أم لا - اليوم السابع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع واليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي واليوم السابع

0 تعليق