تكنولوجيا اليوم : سامسونج تتوقع إستئناف عملية بيع Galaxy Note 7 في أوروبا أواخر شهر نوفمبر المقبل

الكتروني 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث بسبب حالات الإحتراق المتكررة، قررت شركة سامسونج منذ فترة إسترجاع كافة وحدات Galaxy Note 7 التي تم شحنها في البداية من جميع أنحاء العالم لتفادي المزيد من حالات الإحتراق، وهذا ما قد يكلف الشركة الكورية الجنوبية أكثر من 1 مليار دولار أمريكي.

مؤخرا، إتضح بأن شركة سامسونج تعتزم إستئناف عملية بيع الهاتف Galaxy Note 7 من جديد في أوروبا بحلول نهاية شهر نوفمبر المقبل. وصرح السيد David Lowes والذي يشغل منصب رئيس مكتب التسويق في شركة سامسونج بأوروبا بالقول :

” نحن نتوقع تماما أن يكون الهاتف Galaxy Note 7 متاحا للشراء من جديد في جميع الأماكن بحلول نهاية شهر نوفمبر المقبل….أي قبل نهاية الربع الرابع من هذا العام. “

بعد هذا التخبط، توفر شركة سامسونج للملاك الحاليين لهواتف Galaxy Note 7 خيار إستبدال هواتفهم الذكية بوحدات آمنة أو إسترجاع أموالهم كاملة. وقد بدأت شركة سامسونج بالفعل بعض التدابير ليتأكد المستخدمين من أن وحدات Galaxy Note 7 المتاحة لديهم آمنة أم لا، ومن بين هذه التدابير إطلاق موقع على شبكة الإنترنت يمكن للمستخدمين وضع أرقام IMEI الخاص بهواتف Galaxy Note 7 للتأكد من أنها آمنة أم لا.

وفي الأونة الأخيرة أيضا، بدأت شركة سامسونج بإصدار تحديث جديد لهواتف Galaxy Note 7 يعمل على تحويل لون مؤشر البطارية إلى الأخضر في حالة إذا كان الهاتف سليما أو إظهار رسالة تحذيرية في حالة إذا كان الهاتف غير آمن. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن شركة سامسونج ستبدأ فعلا بإستئناف عملية بيع الهاتف Galaxy Note 7 في كوريا الجنوبية يوم 28 سبتمبر، ومن المتوقع أن يحدث ذلك أيضا في الولايات المتحدة الأمريكية الشهر المقبل.

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : سامسونج تتوقع إستئناف عملية بيع Galaxy Note 7 في أوروبا أواخر شهر نوفمبر المقبل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق