عاجل

تكنولوجيا اليوم : تويتر قد تكون معروضة للبيع، وجوجل هي إحدى الشركات المهتمة بالإستحواذ عليها

الكتروني 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث وفقا لبعض المصادر والتي لم تكشف عن إسمها، فقد ذكرت في تقرير جديد بأن شبكة تويتر قد تكون معروضة للبيع. وليس ذلك فحسب، فمن المحتمل أن يتم الإستحواذ على هذه الشركة من قبل شركات تقنية كبرى مثل جوجل و Salesforce. وأفضل عرض رسمي قد يطرح على الطاولة عما قريب.

ليس سرًا بأن شركة تويتر لا تقوم بعمل جيد في الأونة الأخيرة، وليس سرًا كذلك أن جهود جوجل في مجال الشبكات الإجتماعية لم تكن قادرة على إنشاء منافس حقيقي لشبكة الفيسبوك. لذلك في حالة إذا تمت عملية الإستحواذ هذه، فمن شأنه أن يساعد كلا الطرفين. ولكن فشل تويتر عندما تكون تحت ملكية شركة جوجل سيكون فشل جديد لهذه الأخيرة في مجال الشبكات الإجتماعية.

وكشفت مصادر مجهولة بأن مجلس إدارة تويتر يرغب إلى حد كبير في التوصل إلى إتفاق. ويقال بأن عملية البيع ليست وشيكة في هذه المرحلة، وليس هناك ما يضمن بأن هذه الصفقة ستتم في الواقع. ولكن في حالة إذا كان الأمر كذلك، فمن المحتمل أن يحدث ذلك قبل نهاية هذا العام.

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : تويتر قد تكون معروضة للبيع، وجوجل هي إحدى الشركات المهتمة بالإستحواذ عليها في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق