تكنولوجيا اليوم : المتصفح Opera لمنصة الأندرويد يحصل على تصميم جديد كليا بفضل تحديث جديد

الكتروني 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

1

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث قامت شركة Opera بإصدار تحديث جديد لمتصفحها الشهير على منصة الأندرويد، وهو التحديث الذي يغير تصميم المتصفح بالكامل ليتلائم مع لغة التصميم الحديثة Material Design من شركة جوجل.

صفحة البداية تضم Speed Dial على اليسار، وتليها صفحة Feed على اليمين. وبمواصلة السحب اليمين ستصل إلى مواضيعك المفصلة، وبإمكانك الضغط على زر ” + ” لإعداد ذلك. وصفحة Feed News لديها وضع القارئ والذي يمكنك تفعيله في الإعدادات لجعل المواقع خالية من الفوضى قدر الإمكان.

2

أيقونة الشحن في الأسفل تأخذك إلى جميع الأماكن على المتصفح. هنا يمكنك الحصول على قائمة الصفحات التي قمت بحفظها لقراءتها عندما لا تكون متصلا بشبكة الإنترنت، العناوين، سجل التصفح، التحميلات. يمكنك تسجيل الدخول من أجل مزامنة Speed Dial والعناوين، والتبويبات، وسجل التصفح عبر الأجهزة الخاصة بك.

القائمة الثلاثية النقاط في الزاوية العليا اليمنى تتيح لك تفعيل خيار حفظ البيانات المحمولة أو تعطيله بسهولة، ويمكنك أيضا إضافة الموقع إلى Speed Dial أو شاشة الأندرويد الرئيسية الخاصة بك من هنا. ويمكنك الوصول إلى إعدادات المتصفح من هذه القائمة أيضا.

3

هذه النسخة الجديدة من المتصفح Opera لمنصة الأندرويد يتم إصدارها بشكل تدريجي على متجر Google Play Store، لذلك إذا لم تظهر هذه النسخة الجديدة لديك حتى الآن، فلا شك أنها ستصل إليك في الأيام القليلة المقبلة. وفي المستقبل، المتصفح Opera لمنصة الأندرويد سيملك خيار التنقل بين تخطيط الجهاز اللوحي والتخطيط العادي، فضلا عن تغيير لغة الأخبار المتدفقة، وإمكانية إختيار مجلد مختلف للتحميلات.

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : المتصفح Opera لمنصة الأندرويد يحصل على تصميم جديد كليا بفضل تحديث جديد في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق