تكنولوجيا اليوم : صورة تشويقية جديدة للهاتف Xiaomi Mi5S تتباهى بالأداء العالي للجهاز

الكتروني 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

Xiaomi-Mi-5-1

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث قامت شركة Xiaomi هذا الأسبوع بإصدار صورة تشويقية جديدة لهاتفها الذكي المقبل Xiaomi Mi5S. هذه الصورة التشويقية الجديدة تظهر الرقم 164119، وهو الرقم الذي يشير وفقا للتقرير إلى نتيجة أداء الجهاز على منصة AnTuTu.

إذا كنت تتذكر، فقد تم مؤخرا تسريب صورة تكشف لنا بأن الهاتف Xiaomi Mi5S حقق أكثر من 164 آلف نقطة على منصة إختبارات الأداء AnTuTu، لذلك فمن الممكن تماما أن تتباهى الشركة الصينية بذلك في هذه الصورة التشويقي. وبصرف النظر عن ذلك، هذه الصورة التشويقية تضم كذلك سؤال جاء فيه : ” ما هي التكنولوجيا الراقية الجديدة في الهاتف Xiaomi __S بغض النظر عن الأداء “، وهذا يشير بشكل فعال إلى الشائعات التي ظهرت في الأسابيع القليلة الماضية والتي أشارت إلى أن الهاتف Xiaomi Mi5S سيضم تكنولوجيا التعرف على بصمات الأصابع Snapdragon Sense ID وهي التكنولوجيا التي تعتمد على الموجات فوق الصوتية للتعرف على بصمات المستخدم، وقد يضم هذا الهاتف كذلك شاشة حساسة للضغط على غرار هواتف iPhone الحديثة.

للتذكير، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف Xiaomi Mi5S مع مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة 5.15 إنش بدرجة وضوح Full HD، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 821، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 256GB، كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 3490mAh. ومن المقرر أن يتم الكشف عن هذا الهاتف يوم 27 سبتمبر.

879878654

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : صورة تشويقية جديدة للهاتف Xiaomi Mi5S تتباهى بالأداء العالي للجهاز في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق