تكنولوجيا اليوم : Google Home و Chromecast Ultra سيكلفان 129 دولار و 69 دولار على التوالي

الكتروني 0 تعليق 36 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث كشفت شركة جوجل لأول مرة عن مكبر الصوت الذكي Google Home في شهر مايو الماضي، وبالضبط في مؤتمرها السنوي للمطورين Google I/O 2016، وقد جاء هذا الجهاز ليكون بمثابة المنافس الأول لجهاز Amazon Echo من شركة أمازون.

أما وقد قلنا ذلك، فقد صدر اليوم تقرير جديد من موقع Android Police يفيد بأن جهاز Google Home سيكلف نحو 129 دولار أمريكي عندما يتم إصداره قريبا، وهذا يعد سعر منخفض قليلا بالمقارنة مع جهاز Amazon Echo والذي يكلف حاليا نحو 179 دولار أمريكي.

من ناحية أخرى، أوضح موقع Android Police بأن جهاز البث Chromecast Ultra الجديد القادم من شركة جوجل في أوائل الشهر المقبل والذي تردد بأنه سيدعم إمكانية بث محتوى 4K ومحتوى HDR سيكلف 69 دولار أمريكي. وعلى ما يبدو، ستواصل شركة جوجل بيع جهاز Chromecast الحالي عندما تعلن عن جهاز Chromecast Ultra الجديد لتوفير خيار أرخص للمستهلكين. عموما، سنتأكد من كل شيء في الحدث الذي ستعقده شركة جوجل يوم 4 أكتوبر.

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : Google Home و Chromecast Ultra سيكلفان 129 دولار و 69 دولار على التوالي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق