تكنولوجيا اليوم : منافس جهاز Amazon Echo من شركة آبل بلغ مرحلة النموذج الأولي

الكتروني 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث في وقت سابق من هذا العام تردد بأن شركة آبل تعمل على مكبر صوت ذكي مدعوم بالمساعد الرقمي Siri يهدف للتنافس مع جهاز Amazon Echo من شركة أمازون وجهاز Google Home من شركة جوجل. وعلى الرغم من أننا سمعنا عن قدوم هذا الجهاز لأول مرة في شهر مايو الماضي، فنحن لم نرى شركة آبل تعلن رسميا عن هذا الجهاز حتى الآن.

ووفقا لأحدث الشائعات التي وردتنا اليوم، فيبدو أن شركة آبل لم توقف عملية تطوير هذا المكبر الصوتي الذكي، وإنما تأخذ فقط بعض الوقت لتتأكد من أن كل شيء على ما يرام في الجهاز قبل أن تقوم بإصداره بشكل رسمي. وقال بعض الناس المطلعين على المسألة لم يتم الكشف عن أسمائهم بأن مكبر الصوت الذكي الذي تعمل عليه شركة آبل حاليا أصبح الآن في مرحلة النموذج الأولي.

وكان هذا الجهاز قيد التطوير بالفعل منذ بضعة سنوات، لذلك هذا بالتأكيد واحد من المنتجات التي أخذت شركة آبل الكثير من الوقت لتطويره ليصل إلى المستهلكين بأبهى حلة. ويقال بأن مكبر الصوت الذكي الجديد من شركة آبل سيتيح للمستخدمين التحكم في الأجهزة الأخرى، والأقفال، والأضواء من خلال المساعد الرقمي Siri والذي سيكون قابلا للتفعيل من خلال الصوت. ولكن ينبغي الإشارة إلى أن شركة آبل لم تنهي خططها مع هذا المكبر الصوتي، لذلك فهناك إحتمال أن تتخلى الشركة عن هذا الجهاز في نهاية المطاف.

من ناحية أخرى، هذا إحتمال مستبعد نظرًا للنجاح الكبير الذي حققته سلسلة المكبرات الصوتية الذكية Amazon Echo، وأيضا حقيقة أن شركة جوجل قامت بالفعل بالكشف عن جهاز مماثل يدعى Google Home والذي من المتوقع أن يتم إصداره في شهر أكتوبر المقبل.

وتردد بأن شركة آبل تريد تمييز نفسها عن بقية المنافسين من خلال تزويد مكبر الصوت الذكي الخاص بها بتقنية التعرف على الوجوه، فضلا عن ميكروفونات عالية الدقة وبتكنولوجيات أخرى أكثر تقدما.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : منافس جهاز Amazon Echo من شركة آبل بلغ مرحلة النموذج الأولي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق