تكنولوجيا : فيس بوك ماسنجر يحصل على ميزة التصويت

اليمن العربي 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحديث جديد لمسنجر فيسبوك يجلب ميزة هامة في المحادثات الجماعية الكبيرة وهي إجراء الإستفتاء والتصويت بحيث تكون طريقة سهلة لمعرفة الآراء حول موضوع معين أو لتنظيم فعالية ما.

تعمل الميزة فقط مع المحادثات الجماعية التي عدد المستخدمين فيها 3 وما أكثر. وستلاحظ ظهور أيقونة جديدة شكلها رسم بياني وبالضغط عليها يمكنك كتابة السؤال والإجابات كخيارات مستقلة، بحسب موقع "عالم التقنية".

وبالطبع بعد الإجابة على التصويت يمكن لصاحب السؤال التعرف على الإجابات وإحصائياتها وكذلك أسماء المصوتين على كل خيار ضمن المحادثة.

من المثير للإهتمام أن ميزة التصويت كانت متاحة على فيسبوك لكنها تخلت عنها تدريجياً وجعلتها قاصرة على المجموعات فقط أحياناً، في حين أن تويتر قدمتها بقوة ولاتزال تلقى رواج بين المستخدمين وإن كانت أحياناً تستخدم بغير الغرض الذي قدمت لأجله الميزة.

التصويت ضمن المحادثات الجماعية الكبيرة طريقة مفيدة حقاً، فكر مثلاً بخيارات وجهة السفر، أو تخطيط حفلات أعياد الميلاد، أو أماكن للدراسة وغيرها بالإضافة إلى استبيان الرأي والموافقة أو المعارضة على قضايا تشغلك لتكون ضمن محادثات حوار ونقاش بين الأصدقاء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا : فيس بوك ماسنجر يحصل على ميزة التصويت في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق