تكنولوجيا اليوم : iPhone القادم من العام المقبل سيضم أحدث تكنولوجيا OLED من شركة سامسونج

الكتروني 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث تساءل العديد من الأشخاص لماذا إحتفظت شركة آبل بنفس تصميم iPhone 6 و iPhone 6S في iPhone 7؟ بعد كل شيء، على مر السنين كانت شركة آبل تقوم بتغيير تصميم iPhone خلال كل عامين، لذلك فهذه هي المرة الأولى التي تحتفظ فيها شركة آبل بنفس التصميم لثلاث سنوات على التوالي. والبعض إعتقد بأن هذا راجع لكون iPhone الجديد القادم في العام المقبل يصادف الذكرى السنوية العاشرة لإطلاق iPhone، لذلك يمكن أن تكون شركة آبل تعد شيئًا خاصا لهذه المناسبة.

وبالفعل هذا ما تقوله الشائعات بحيث تردد منذ فترة طويلة بأن iPhone القادم في العام المقبل سيضم تصميم جديد كليا مغطى كليا بالزجاج، وزر رئيسي إفتراضي، فضلا عن شاشة بتقنية OLED بدلا من LCD. الآن، وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا، فيبدو أننا حصلنا على فكرة عن نوعية شاشة OLED التي ستستخدمها شركة آبل في هذا الهاتف، وقد تكون أحدث تكنولوجيا OLED من شركة سامسونج.

إذا كانت الشائعات صحيحة، فمن الممكن أن يضم iPhone القادم في العام المقبل شاشة OLED بتكنولوجيا Flexible OLED Atomic Layer Deposition. واحدة من مزايا هذه التكنولوجيا هي كونها تساعد على حماية المواد العضوية من الأكسجين والماء، وبالتالي زيادة متانتها وعمرها. وهي تعوض كذلك المنهجية القديمة التي تنطوي على إستخدام طبقات متعددة من الأشرطة، وهذا ما سيؤدي في نهاية المطاف إلى ظهور شاشة أرق وأكثر مرونة.

ومع ذلك، بالعين المجردة قد لا نكون قادرين على معرفة الفرق، ولكن إذا كان هذا سيؤدي إلى شاشة أرق وأطول أمدًا، فلماذا لا؟ حتى ذلك الحين، نحن نقترح عليك التعامل مع محتوى هذا التقرير بقليل من الحماسة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : iPhone القادم من العام المقبل سيضم أحدث تكنولوجيا OLED من شركة سامسونج في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق