"اخبار التقنية" فيس بوك تعتذر لتضليلها في عدد مشاهدات مقاطع الفيديو

عالم التقنية 0 تعليق 30 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار التقنية اليوم السبت 24-9-2016 حيث فيس بوك تعتذر لتضليلها في عدد مشاهدات مقاطع الفيديو من موقع عالم التقنية واليكم تفاصيل الخبر بالكامل في السطور التالية.

2016-09-24

سواء كان مقصوداً أم عن غير قصد، فإن تضليل فيس بوك في عدد مشاهدات الفيديو للمعلنين والمستخدمين أمر مشين واعتذرت الشركة عنه رسمياً اليوم.

وكانت فيس بوك قد اعتمدت معيار المشاهدة لأكثر من 3 ثواني لأي مقطع فيديو ليتم احتسابها كمشاهدة، وهذا معيار غير دقيق أدى إلى تضخم في أعداد المشاهدين كرقم نظري بدون أن يكون هناك مشاهدة حقيقية لنهاية المقطع.

وأوضحت فيس بوك أن هذا التضليل في عدد مشاهدات الفيديوهات لم يؤثر على ميزانية التسويق للمعلنين بالفيديو، وقدمت طريقة جديدة أدق في حساب مشاهدات الفيديو لتعطي صورة حقيقية وفعلية عن أداء إعلاناتهم.

وكان معدل الخطأ كبير في تقييم فيس بوك للوقت الذي يقضيه المستخدمين في مشاهدة الفيديو حيث يصل هامش الخطأ إلى 60-80 بالمئة حيث بالغت في أرقام المشاهدات والوقت المنقضي.

ونمت عائدات فيس بوك بشكل كبير من الإعلانات خلال السنتين الماضيتين بفضل الإعتماد أكثر على إعلانات الفيديو. وفي الربع الماضي ارتفعت عائداتها بنسبة 63% لتصل إلى 6.24 مليار دولار خلال 3 أشهر فقط.

المصدر

‎السابق سناب شات تغيّر اسمها إلى “سناب” وتكشف عن أول نظَّارة ذكية لها

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار التقنية" فيس بوك تعتذر لتضليلها في عدد مشاهدات مقاطع الفيديو في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع عالم التقنية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عالم التقنية

أخبار ذات صلة

0 تعليق