"اخبار التقنية" هواوي تبدأ صنع الهواتف الذكية في الهند

عالم التقنية 0 تعليق 61 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار التقنية اليوم السبت 24-9-2016 حيث هواوي تبدأ صنع الهواتف الذكية في الهند من موقع عالم التقنية واليكم تفاصيل الخبر بالكامل في السطور التالية.

2016-09-24

تعتزم شركة هواوي البدء في تصنيع هواتفها الذكية في الهند بالتعاون مع إحدى الشركات المحلية وذلك بدءاً من شهر اكتوبر المقبل.

وستتعاون هواوي مع شركة Flex لإستخدام مصنعها في مقاطعة Chennai لصنع أحد أجهزة علامة أونر في أول اسبوع من اكتوبر وفوراً ستبدأ بيع الأجهزة في السوق الهندي وعليها عبارة صنع في الهند.

وستبلغ الطاقة الإنتاجية للمصنع حوالي 3 مليون هاتف ذكي بحلول نهاية العام. وستتوسع هواوي أكثر في السوق الهندي العام المقبل من خلال تقديم 200 مركز خدمة منتشر في مختلف المقاطعات والمدن بالإضافة إلى 30 مركز خدمة حصري.

وستتعاون هواوي مع 50 ألف متجر تجزئة مع نهاية هذا العام وأكثر من 350 موزع لتعزيز شبكة توزيعها. وتتواجد هواوي في السوق الهندية منذ 16 سنة وهذه الخطوة للإنتقال إلى تصنيع الهواتف الذكية على أرضها تصب ضمن مبادرة Make in India لرئيس الوزراء الهندي لتحفيز الشركات إلى الإنتقال إلى التصنيع داخل البلد بدلاً من الإستيراد.

ومن المتوقع أن يصل عدد مستخدمي الهواتف الذكية في الهند إلى 990 مليون مستخدم بحلول عام 2020 مرتفعاً عن 799 مليون مستخدم حالياً.

المصدر

‎السابق فيس بوك تعتذر لتضليلها في عدد مشاهدات مقاطع الفيديو
‎التالي Truecaller على ويندوز 10 موبايل يدعم الآن إظهار إسم المتصل أوفلاين

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار التقنية" هواوي تبدأ صنع الهواتف الذكية في الهند في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع عالم التقنية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عالم التقنية

أخبار ذات صلة

0 تعليق