تكنولوجيا اليوم : اللانشر Pixel Launcher قد يوفر إختصارات مشابهة لإختصارات 3D Touch

الكتروني 0 تعليق 43 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

apple-press-event-hey-siri-give-us-a-hint-6401-980x420

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث على مدى السنوات القليلة الماضية، ظلت هواتف Nexus من شركة جوجل تأتي مسبقا مع نظام الأندرويد الخام، وهو ما يعني قدوم هذه الهواتف مع النسخة الأصلية من نظام الأندرويد والتي لا تضم أية إضافات أو تغييرات أو ثيمات على عكس باقي أجهزة الأندرويد الأخرى. ولكن قد نرى إستثناءً هذا العام لأن هناك شائعات عن وجود لانشر Pixel Launcher والذي تردد بأنه سيكون حصريا لهواتف Google Pixel القادمة من شركة جوجل.

الشائعات تقول بأنه من الممكن أن تكون هناك ميزات أخرى حصرية لهواتف Google Pixel، وهي خطوة غير معهودة على الإطلاق من شركة جوجل. في الواقع، وفقا لتقرير جديد صدر اليوم، فيبدو أن بعض تلك الميزات ستشمل واجهة مماثلة لواجهة 3D Touch في هواتف iPhone الحديثة. كما ترون في الصورة أدناه، يبدو أن اللانشر Pixel Launcher قادر على عرض بعض الأفكار من تقنية 3D Touch التابعة لشركة آبل.

على أجهزة iOS التي تدعم تقنية 3D Touch، الضغط بقوة على أيقونة التطبيق يمكن أن يؤدي إلى ظهور بعض الإختصارات، مثل إرسال رسالة أو إجراء مكالمة، وكما ترون جوجل تفكر على ما يبدو في تطبيق مفهوم مماثل على هواتف Google Pixel القادمة. نحن لسنا متأكدين مما إذا كانت الشاشات الحساسة للضغط تعد جزءًا من هواتف Google Pixel القادمة، ولكن يمكننا أن نفترض فقط بأن الضغط مطولا على أيقونة التطبيق يمكن أن يؤدي إلى تنفيذ هذه الخدعة.

نحن لسنا متأكدين مما إذا كانت شركة جوجل تخطط لجلب اللانشر Pixel Launcher إلى متجر Google Play Store أم لا، ولكن نحن نتوقع على أي حال أن تأكد من كل شيء عندما سيتم الإعلان رسميا عن الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL فضلا عن عدد من الأجهزة الجديدة الأخرى يوم 4 أكتوبر.

pixel-shortcuts

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : اللانشر Pixel Launcher قد يوفر إختصارات مشابهة لإختصارات 3D Touch في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق