عاجل

عاجل: بالفيديو.."سناب شات" تغير اسم الشركة لـSnap Inc وتطرح نظارة ذكية لتسجيل الفيديو - اليوم السابع

واليوم السابع 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت شركة "سناب شات" عن أولى أجهزتها، وهى عبارة عن نظارة مزودة بكاميرا، وتحمل اسم سبيكتكلز spectacles، وهى تأتى بسعر 130 دولارا، وتوفر عدسات داكنة وكاميرا على اليسار، ويمكنها التقاط مقاطع فيديو مدتها 10 ثوانٍ، من خلال عدسة زاويتها 115 درجة، وهو الأمر الذى يجعلها أقرب إلى العين البشرية، بدلا من الكاميرات التقليدية، ويمكن توصيلها بشكل لاسلكى بالهاتف، بحيث يمكن مشاركة المقاطع التى تم التقاطها عبر تطبيق سناب شات.

9f5bec2c89.jpg

وتأتى هذه الخطوة من قبل سناب شات بعد استحواذها على شركة "فينجينس" عام 2014 مقابل 15 مليون دولار، وهى شركة متخصصة فى صناعة النظارات ذات الكاميرات المدمجة، حيث تظهر نظارة "سبيكتكلز" مشابهة لنفس منتجات "فينجينس" قبل الاستحواذ، مع تغيير الاسم إلى سناب.

b47a8030aa.jpg

 

على جانب آخر غيرت شركة سناب شات اسمها التجارى من "سناب شات" ليصبح "سناب" وذلك خلال لقاء أجراه "إيفان شبيغل" الرئيس التنفيذى لسناب شات مع صحيفة "وول ستريت جورنال".


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل: بالفيديو.."سناب شات" تغير اسم الشركة لـSnap Inc وتطرح نظارة ذكية لتسجيل الفيديو - اليوم السابع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع واليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي واليوم السابع

0 تعليق