تكنولوجيا اليوم : يمكن الآن بث تطبيقات الأندرويد مباشرة على خدمة Facebook Live

الكتروني 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث  

في خطوة منها لتعزيز تجربة البث المباشر للألعاب المحمولة، قامت Bluestacks اليوم بإضافة خيار Facebook Live إلى محاكي الأندرويد الخاص بها على الحواسيب مما يتيح للمستخدمين سهولة القيام بالبث المباشر لألعاب الأندرويد المفضلة لديهم وتطبيقات الأندرويد الأخرى أيضا على خدمة Facebook Live.

المحاكي Bluesatcks يقوم أساسا بتشغيل نظام الأندرويد داخل الحواسيب الشخصية PC أو حواسيب Mac بحيث يتيح إمكانية الوصول إلى بسهولة إلى متجر Google Play Store وتحميل التطبيقات والألعاب التي تريدها. نفس واجهة المحاكي يمكن إستخدامها لبث تطبيقات وألعاب الأندرويد المفضلة لديك إلى Facebook Live.

Facebook Live ليس خيار البث المباشر الوحيد المتاح في المحاكي Bluestacks، فقد تم إضافة خيار مماثل للبث المباشر إلى خدمة Twitch قبل بضعة أشهر. هذا المحاكي لا يوفر التجربة المحمولة التي يمكن أن تحصل عليها فقط على الأجهزة المحمولة، ولكن هذا هو الشيء الأفضل التالي. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن النسخة الأحدث من المحاكي Bluestacks والتي تدعم إمكانية البث إلى Facebook Live متاحة بالفعل للتحميل على PC و Mac.

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : يمكن الآن بث تطبيقات الأندرويد مباشرة على خدمة Facebook Live في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق