تكنولوجيا اليوم : إشاعة جديدة تقترح قدوم الهاتف Oppo R9S في شهر أكتوبر المقبل

الكتروني 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث كان قد تردد بأنه سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف Oppo R9S يوم 12 سبتمبر، ولكن إتضح أن ذلك لم يكن صحيحًا. الآن، في حالة إذا كانت الإشاعة الجديدة التي وردتنا اليوم من الصين صحيحة، فيبدو أنه سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف Oppo R9S في وقت ما خلال شهر اكتوبر المقبل.

تقول هذه الإشاعة أيضا بأن هذا الهاتف سيضم تكنولوجيا جديدة لتثبيت الصورة مدعومة من قبل Oppo SmartSensor، فضلا عن تكنولوجيا الشحن السريع Super VOOC التي إستعرضتها لنا شركة Oppo في وقت سابق من هذا العام، وبالضبط في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2016 الذي أقيم بمدينة برشلونة الإسبانية.

للتذكير، فقد تردد حتى الآن بأن الهاتف Oppo R9S سيأتي مع مواصفات تقنية تشمل شاشة Full HD بحجم 5.5 إنش، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 625، كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 2850mAh.

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : إشاعة جديدة تقترح قدوم الهاتف Oppo R9S في شهر أكتوبر المقبل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق