تكنولوجيا اليوم : إشاعة جديد تؤكد قدوم جهاز Google WiFi من شركة جوجل يوم 4 أكتوبر

الكتروني 0 تعليق 61 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث من المعروف بأن شركة جوجل تستعد للإعلان عن الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL في المؤتمر الصحفي الذي تعتزم الشركة عقده في اليوم الرابع من شهر أكتوبر المقبل. ولكن يبدو أن هواتف Google Pixel ليست هي الاجهزة الوحيدة التي سيتم الإعلان عنها في هذا الحدث.

في الواقع، لقد صدر اليوم تقرير جديد من موقع Android Police يفيد بأن شركة جوجل تخطط كذلك للإعلان عن جهاز جديد يدعى Google WiFi، وكما يوحي إسمه فقد تردد بأن هذا الجهاز سيكون عبارة عن موجه لاسلكي ( Router ). ولا شك أنك تتساءل الآن لماذا ستقرر شركة جوجل الكشف عن موجه لاسلكي جديد مع العلم بأنها قامت بإصدار جهاز Google OnHub في العام الماضي؟

حسنا، بعد كل شيء شركة جوجل ليست هي الشركة التي تقوم بإنشاء معدات الشبكات مثل Belkin و TP-Link و D-Link وغيرها من الشركات الأخرى. ومع ذلك، التقرير الجديد يقول بأن الشيء الذي يميز الموجه اللاسلكي الجديد Google WiFi من شركة جوجل هو قدومه بحجم صغير على غرار جهاز Amazon Echo Dot، وعلى الرغم من حجمه الصغير فسوف تغطية واسعة بالمقارنة مع الروتورات الحالية كما أنه قادر على الإرتباط لاسلكيا مع الموجهات الأخرى لإنشاء شبكة لاسلكية واسعة. عموما، سنتأكد من كل شيء يوم 4 أكتوبر لذلك كونوا في الموعد لمتابعة تغطيتنا لهذا المؤتمر.

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : إشاعة جديد تؤكد قدوم جهاز Google WiFi من شركة جوجل يوم 4 أكتوبر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق