تكنولوجيا اليوم : Sharp تجري محادثات مع شركة آبل لتصنيع شاشات OLED من أجل iPhone 8

الكتروني 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث لم يمضي سوى بضعة أسابيع منذ أن قامت شركة آبل بإصدار الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus، وعلى الرغم من ذلك فقد بدأنا بسماع العديد من الشائعات حول هواتف iPhone القادمة في العام المقبل والتي من المرجح أن تحمل إسم iPhone 8 و iPhone 8 Plus. وواحدة من تلك الشائعات كانت قد أشارت إلى أن هواتف iPhone القادمة في العام المقبل ستضم شاشات بتقنية OLED، ويبدو أن شركة Sharp ستكون واحدة من الشركات المصنعة لهذه الشاشات.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع Bloomberg، فيبدو أن شركة آبل تجري حاليا محادثات مع شركة Sharp لكي تقوم هذه الأخيرة بتصنيع شاشات OLED من أجل هواتف iPhone القادمة في العام المقبل. على أي حال، هذا التقرير لم يكشف ما إذا كانت شركة Sharp ستكون الشركة المصنعة الرئيسية لشاشات OLED لشركة آبل. ولكن تجدر الإشارة إلى أن شركة آبل تقوم عادة بالإعتماد على عدد من الشركات المختلفة لتصنيع مكوناتها، لذلك ليس من الواضح ما إذا كانت شركة Sharp هي من ستشرف على تصنيع شاشات OLED بالكامل لشركة آبل أو ما إذا كانت هذه الأخيرة ستقوم بتوريد شاشات OLED من الشركات الأخرى مثل سامسونج و LG و Japan Display.

في حالة إذا إتضح أن هذه الشائعات صحيحة، فسوف يكون iPhone القادم في العام المقبل أول هاتف من شركة آبل يستخدم شاشة OLED بدلا من LCD. وفي الوقت الراهن، الساعة الذكية Apple Watch هي أول منتج من شركة آبل يستخدم شاشات OLED، ولكن هناك بعض الشائعات التي أشارت إلى أن لوحة OLED حساسة للمس ستشق طريقها أيضا إلى حواسيب MacBook Pro الجديدة القادمة هذا العام.

عموما، يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر ممكن من الحماسة، ولكن جميع المؤشرات تشير إلى أن iPhone القادم في العام المقبل سيكون هاتف iPhone الأكثر إثارة للإهتمام، على الأقل من حيث التصميم بالمقارنة مع هواتف iPhone التي تم إصدارها على مدى السنوات القليلة الماضية نظرا إلى أنه من المفترض أن يضم هيكل مغطى بالزجاج، وزر رئيسي إفتراضي.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : Sharp تجري محادثات مع شركة آبل لتصنيع شاشات OLED من أجل iPhone 8 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق