تكنولوجيا اليوم : الصين تقول بأن سامسونج تعاملت بالكثير من العجرفة مع حملة إسترجاع هواتف Galaxy Note 7

الكتروني 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث كما سمعتم على الأرجح، قامت شركة سامسونج بإستدعاء الدفعة الأولى من هواتف Galaxy Note 7 التي تم شحنها في جميع أنحاء العالم، بإستثناء الصين بحيث طمأنت شركة سامسونج المستخدمين في هذه البلاد من خلال تأكيدها على أن النسخ التي تم شحنها إلى الصين من الهاتف Galaxy Note 7 تعد آمنة. ولكن شركة سامسونج غيرت رأيها في وقت لاحق عندما أشارت إلى أن بعض الهواتف التي كانت جزءًا من الدفعة المتضررة تم شحنها إلى البلاد لأغراض العرض، ولكن تم التعامل معها في النهاية.

ومع ذلك، يبدو أن الصين ليست سعيدة جدا بطريقة تعامل شركة سامسونج مع الوضع. مؤخرا التلفزيون الحكومي الصيني CCTV إنتقد طريقة تعامل سامسونج مع عملية الإسترجاع، بدعوى أن الشركة كانت ” متغطرسة كثيرًا “، وحتى أنها إدعت بأن شركة سامسونج تنهج ” سياسة التمييز ” التي تسببت في ” إستياء المستهلكين الصينيين “.

ويبدو أن هذا جاء عندما أصدرت شركة سامسونج الفيديو الذي إعتذرت فيه عن قضية Galaxy Note 7، وقد قال التلفزيوني الحكومي الصيني بأن هذا الإعتذار كان موجها للعملاء في الولايات المتحدة الأمريكية فقط، ولكن عندما يتعلق الأمر بالصين، إكتفت شركة سامسونج بإصدار بيان مقتضب قائلا بأن معظم هواتف Galaxy Note 7 لم تكن في حاجة إلى التغيير. ويبدو أن هذا لم يعجب السلطات الصينية، وهذا الإنتقاد العلني قد يؤثر سلبا على العلامة التجارية لشركة سامسونج في الصين.

هذا الإنتقاد العلني قد يؤزم أيضا وضعية شركة سامسونج في السوق الصيني والذي بدأت العلامات التجارية المحلية مثل Huawei و Xiaomi و Oppo بالسيطرة عليه، ونحن على يقين بأن آخر ما ترغب فيه شركة سامسونج هو الحصول على إنتقاد علني من التلفزيون الحكومي الصيني لأن هذا الأمر سيمنح للعملاء المزيد من الأسباب للتحول إلى منتجات المنافسين. لحد الآن، شركة سامسونج لم ترد على هذه الإتهامات من CCTV بالغطرسة والعجرفة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : الصين تقول بأن سامسونج تعاملت بالكثير من العجرفة مع حملة إسترجاع هواتف Galaxy Note 7 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق