عاجل: أبل تغرق متجرها "آب ستور" بالإعلانات بداية من 5 أكتوبر - اليوم السابع

واليوم السابع 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خلال مؤتمر المطورين الذى عقد فى يونيو الماضى أعلنت شركة أبل عن إطلاق برنامج إعلانات البحث داخل متجر تطبيقاتها الشهير "آب ستور"، وأمس الجمعة أعلنت الشركة عن بدء هذا البرنامج وستطلق الإعلانات داخل المتجر بداية من 5 أكتوبر الحالى، وهذا بعد انتهاء الفترة التجريبية التى حددتها الشركة.

ومن المقرر أن تظهر هذه الإعلانات لمستخدمى هواتف آيفون وأجهزة الآيباد فى الجزء العلوى من الصفحة بمجرد أن يبحث المستخدم عن تطبيق معين بكلمات بحث رئيسية، عن طريق خوارزمية ذكية طورتها الشركة من أجل توفير الإعلانات المتعلقة بما يريده المستخدم داخل متجر التطبيقات.

وبدأت أبل بالفعل فى تشجيع المطورين فى الولايات المتحدة الأمريكية للاشتراك فى هذا الأمر وإطلاق حملات إعلانية على المتجر، وهذا من خلال رسالة بريد إلكترونى توضح تفاصيل المزايا الجديدة التى تساعد فى الترويج للتطبيقات وفى نفس الوقت تعالج تراجع المبيعات التى تعانى منه أبل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل: أبل تغرق متجرها "آب ستور" بالإعلانات بداية من 5 أكتوبر - اليوم السابع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع واليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي واليوم السابع

0 تعليق