عاجل

تكنولوجيا اليوم : ساعات Android Wear الذكية ترفض الإقتران مع هواتف iPhone 7 الجديدة

الكتروني 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث وعلى الرغم من أن منصة Android Wear تابعة لشركة جوجل، فقد كان من الممكن ربط ساعات Android Wear الذكية عادة لاسكليا مع هواتف iPhone، أو على الأقل هذا هو الحال إلى حين وصول iPhone 7 و iPhone 7 Plus. لآنه منذ ذلك الحين، أوضح العديد من المستخدمين بأنهم أصبحوا غير قادرين على ربط ساعات Android Wear الخاصة بهم مع هواتف iPhone 7 الجديدة.

وقد إعترفت شركة جوجل بهذه المشكلة، وأكدت بأن الساعات الذكية مثل الجيل الثاني من Moto 360 و Asus ZenWatch و Asus ZenWatch 2 و Fossil و MK و Tag Heuer تعاني من بعض المشاكل. ومع ذلك قال المستخدمين بأن هذه المشكلة تؤثر أيضا على الساعات الذكية الأخرى مثل LG G Watch و Moto 360 الأصلية.

وقد أشير إلى أن هذا يمكن أن يكون مشكلة في العتاد نظرا إلى أن هذه الساعات الذكية لا تواجه أية مشاكل في الإقتران مع هواتف iPhone القديمة. إذا كنت تعتقد بأنها مسألة برمجيات فقط، فعليك التفكير مرتين، لأن هواتف iPhone القديمة والتي تعمل بنظام iOS 10 لا تواجه أية مشاكل في الإقتران مع هذه الساعات الذكية.

وقد أكدت شركة جوجل أنها تبحث في هذه المسألة، ونفس الأمر ينطبق على شركة آبل أيضا التي قيل بأنها تعمل على إيجاد حل من جانبها لهذه المشكلة. ” جوجل تحدثت عن المشكلة لشركة آبل. فريق Android Wear يعمل بنشاط لإصلاح هذا في أقرب وقت ممكن. ”

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : ساعات Android Wear الذكية ترفض الإقتران مع هواتف iPhone 7 الجديدة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق