تكنولوجيا اليوم : مبيعات Samsung Gear S3 المستهدفة نمت بنسبة 60 في المئة وفقا لتقرير جديد

الكتروني 0 تعليق 236 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث كشفت شركة سامسونج عن ساعتها الذكية Samsung Gear S3 في معرض IFA 2016 في نهاية شهر أغسطس الماضي، ولكن هذه الساعة الذكية لا تزال غير متاحة للشراء في أي مكان. ولكن ذلك على وشك أن يتغير في غضون شهر، على الأقل وفقا لتقرير جديد وردنا من كوريا الجنوبية.

ووفقا لهذا التقرير، فمن المتوقع أن تصبح الساعة الذكية Samsung Gear S3 متاحة للشراء قبل نهاية شهر أكتوبر الجاري ” في معظم الأسواق “. ويقال بأن شركة سامسونج واثقة جدا من نجاح ساعتها الذكية الجديدة، على الرغم من إعلان شركة آبل عن الجيل الثاني من ساعتها الذكية Apple Watch.

على ما يبدو، رفعت شركة سامسونج من المبيعات المستهدفة من قبل الساعة الذكية Samsung Gear S3 بنسبة 60 في المئة بالمقارنة مع الساعات الذكية وأساور اللياقة البدنية التي قامت ببيعها في العام الماضي. وبلغة الأرقام، هذا يعني أن الشركة تتوقع بيع خمسة ملايين وحدة من الساعة الذكية Samsung Gear S3، على الرغم من أنه لا يزال من غير الواضح ما هو الإطار الزمني الذي تهدف فيه شركة سامسونج تحقيق هذه المبيعات. للإشارة، باعت شركة سامسونج 3.1 مليون وحدة من الأجهزة القابلة للإرتداء في السنة الماضية.

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : مبيعات Samsung Gear S3 المستهدفة نمت بنسبة 60 في المئة وفقا لتقرير جديد في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق