تكنولوجيا اليوم : LeEco تستعد للدخول رسميا إلى السوق الأمريكي يوم 19 أكتوبر

الكتروني 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث كانت شركة LeEco الصينية تستعد للدخول إلى السوق الأمريكي منذ فترة، وحتى أنها قامت بالإستحواذ على شركة Vizio كجزء من هذه العملية. مرة أخرى، في شهر يوليو الماضي سمعنا بأن شركة LeEco من شأنها أن تعلن رسميا عن دخولها إلى السوق الأمريكي في خريف هذا العام، والآن لدينا التاريخ الفعلي لموعد حدوث ذلك.

في الواقع، لقد أكدت شركة LeEco مؤخرا أنها ستقوم بعقد حدث خاص في مدينة سان فرانسيسكو يوم 19 أكتوبر مع العلم بأنها بدأت فعلا بإرسال الدعوات لوسائل الإعلام لحضور هذا الحدث.

أما ما يمكن توقعه من هذا الحدث، فعلى ما يبدو شركة LeEco تخطط للكشف عن هاتف ذكي أو أكثر، وكذلك عن خدمة بث تلفزيونية والتي من شأنها أن تتنافس مع Netflix و Amazon Prime Video فضلا عن العديد من الخدمات الأخرى المماثلة. وإن كان لهذا معنى، فيبدو أن شركة LeEco تريد تأسيس حضور قوي لنفسها في السوق الأمريكي في السنوات القليلة المقبلة.

ومؤخرا، الهواتف الذكية لشركة LeEco مثل الهاتف LeEco Le Pro 3 تباع مثل الكعك الساخن في الصين، وقد قامت هذه الأخيرة مؤخرًا ببيع نصف مليون وحدة من الهاتف LeEco Le Pro 3 في غضون 15 ثانية فقط.

خذ بعين الإعتبار أن شركة LeEco لم تعلن رسميا عن الأشياء التي هي بصدد الحديث عنها في هذا الحدث، لذلك لا تزال هناك فرصة أن نرى شيئا آخر في هذا الحدث.

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : LeEco تستعد للدخول رسميا إلى السوق الأمريكي يوم 19 أكتوبر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق