تكنولوجيا : غسالات “سامسونج” تنفجر على غرار هاتف نوت 7

اليمن العربي 0 تعليق 39 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تواجه شركة سامسونج الكورية الجنوبية مشكلة قانونية جديدة بسبب خلل داخل غسالاتها أدى إلى انفجار بعض النماذج، مما يجعلها ثانى منتج للشركة يتم إدانته خلال شهر من قبل رقابة سلامة المنتجات.

ودخلت الشركة فى مناقشات مع المنظمين بالولايات المتحدة حول مشاكل السلامة التى تؤثر على غسالات “top-load” التى تنتجها الشركة، والتى يوجد بابها فى الجزء العلوى بدلاً من الجبهة الأمامية، والتى تم إنتاجها فى السنوات الخمس الماضية، وفقاً لما جاء على الموقع الإلكترونى لصحيفة “تليجراف” البريطانية.

وظهرت المشكلة بعد بلاغات من العملاء تؤكد أن بعض غسالات سامسونج انفجرت أثناء الاستخدام، وحذرت لجنة سلامة المنتجات الاستهلاكية من أن تكون المشكلة على نطاق واسع، وردًا على ذلك قالت سامسونج إن بعض نماذج الغسالات الخاصة بها واجهت اهتزازات غير طبيعية وهو ما يمكن أن يشكل خطرًا على سلامة المستخدمين أو إلحاق أضرار فى الممتلكات خاصة عند غسل المواد ذات الحجم الكبير أو المقاومة للماء.

وبشكل منفصل، تخوض الشركة معركة قانونية فى نيو جيرسى بعد زعم عملاء بأن الأجهزة الخاصة بها “تنفجر أثناء الاستخدام العادى”.

الجدير بالذكر أن التقارير حول نماذج غسالات سامسونج المنفجرة تأتى فى وقت تواجه فيه الشركة مشاكل كبيرة بسبب انفجار هواتفها الحديثة جلاكسى نوت 7.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا : غسالات “سامسونج” تنفجر على غرار هاتف نوت 7 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق