تكنولوجيا : "بيزنس إنسايدر": "آبل" تجهز هاتفها القادم "آيفون 8" في إسرائيل

اليمن العربي 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 كشف موقع "بيزنس إنسايدر" الأمريكي النقاب عن أن عملاق التكنولوجيا "آبل" تستخدم مكتبا لها في إسرائيل لتطوير معدات أحدث أجهزتها "آيفون 8"، المتوقع إطلاقه العام القادم بتصميم مختلف جذريا عن الإصدارات السابقة من الهاتف الذكي.


ونقل الموقع المتخصص في الأخبار الاقتصادية عن موظف بمكتب آبل في إسرائيل قوله إن بعض المعدات الخاصة بـ"آيفون 8" يتم تصنيعها في منطقة هرتسليا بإسرائيل.. مشيرا إلى أن الموظفين في إسرائيل يعملون بالفعل على كل المنتجات الجديدة التي تطلقها الشركة الأمريكية.


وقال الموقع إنه لن يفصح عن اسم الموظف الذي يعمل في تجميع المكونات التي تشكل منتجات آبل..مضيفا أن الموظف لم يوفر الكثير من المعلومات عن الشكل الجديد للهاتف الذكي، لكنه قال إنه سيكون "مختلفا" عن الإصدارين السابقين "آيفون 6 إس" و"آيفون 7"، اللذين قوبلا بانتقادات لأنهما يشبهان إلى حد كبير الإصدارات القديمة.


وأوضح الموظف، خلال حديثه للموقع الأمريكي في هرتسليا، أن مكتب آبل في إسرائيل يعمل على المنتجات القادمة في خط إنتاج عملاق التكنولوجيا، الذي مقره الرئيسي في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، والتي من ضمنها "آيفون 8"، وهو ما ذكره الموظف بشكل عفوي.


وأشار الموقع إلى أن ما قاله الموظف عن "آيفون 8" هو مثير للاهتمام، لأنه من المفترض أن تطلق آبل العام القادم هاتف "آيفون 7 إس"، ويليه "آيفون 8" في 2018، طبقا للنهج الذي اتبعته الشركة في الفترة الماضية حيث كانت دورة الهاتف التطويرية تستغرق عامين، يتم خلالهما إطلاق النسخة الجديدة، ومن ثم المعدلة في العام الذي يليه.


وقال الموقع إنه تحدث مع موظف آخر في مكتب آبل في هرتسليا، وقال إنهم غير مسموح لهم بالتحدث عما تفعله آبل هناك، وهو ما أكده حارس الأمن الخاص بالمكان بقوله إنهم لا يتحدثون لأي أحد داخل مكتب آبل دون دعوة مسبقة.
وأشار الموقع إلى وجود نحو 800 موظف في مكتب آبل في هرتسليا، الذي يبلغ عمره تقريبا 4 أعوام، ويقع على بعد نحو 15 كيلومتر شمال وسط مدينة تل أبيب.


وأضاف الموقع نقلا عن مصادر قريبة من شركة آبل أن الشركة استخدمت مؤسسة البحث والتطوير في هرتسليا، للعمل على تطوير معدات مثل الرقائق والتخزين والكاميرا والتقنيات اللاسلكية.


وذكرت الصحيفة أن تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة آبل قال خلال زيارة له إلى إسرائيل في 2015 إن مكتب آبل في هرتسليا يعد ثاني أكبر مؤسسات آبل للبحث والتطوير في العالم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا : "بيزنس إنسايدر": "آبل" تجهز هاتفها القادم "آيفون 8" في إسرائيل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق