تكنولوجيا اليوم : iPhone 7 و iPhone 7 Plus يعانيان من بعض المشاكل مع البلوتوث

الكتروني 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث سمعنا في الفترة الماضية العديد من التقارير حول المشاكل التي تصادف بعض ملاك iPhone 7 و iPhone 7 Plus، والآن يبدو أن هناك مشكلة جديدة طفت على السطح في الأونة الأخيرة.

في الواقع، لقد أفاد العديد من المستخدمين بأنهم يعانون من بعض المشاكل مع تقنية البلوتوث في هواتف iPhone 7 و iPhone 7 Plus الخاصة بهم، وبالأخص عندما يرغبون في ربط هواتفهم الذكية لاسلكيا مع سياراتهم. وحتى الآن يبدو أن ملاك سيارات BMW هم الأكثر تضررًا، على الرغم من أن السيارات الأخرى مثل Hyundai و Kia تعاني بدورها من نفس المشكلة، ولكن ليس بنفس قدر سيارات BMW.

وبعد ظهور العديد من التقارير من عدد من المستخدمين، أعلنت شركة BMW أنها تحاول التحقق من هذه المشكلة وأنها تعمل الآن مباشرة مع شركة آبل لجعل هواتف iPhone 7 متوافقة مع سياراتها. وقالت بأن هواتف iPhone 7 لم يتم المصادقة عليها لإستخدامها في سياراتها حتى يتم الإنتهاء من الإختبارات.

وقالت شركة آبل لبعض المستخدمين بأنه سيتم إصلاح هذه المشكلة في التحديث المقبل، ولكن أوضح موقع MacRumors بأن هذه المشكلة لا تزال متواجدة في النسخة التجريبية من نظام iOS 10.1.

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : iPhone 7 و iPhone 7 Plus يعانيان من بعض المشاكل مع البلوتوث في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق