تكنولوجيا اليوم : شركة جنرال موتورز تؤكد السعر الرسمي لسيارتها الكهربائية Chevy Bolt

الكتروني 0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث قامت شركة جنرال موتورز بتقديم سيارة كهربائية تهدف للمنافسة مع سيارة Tesla Model 3 تدعى Chevy Bolt، والآن أكدت لنا الشركة الأمريكية سعر هذه السيارة الكهربائية. وبناء على ما صرحت به شركة جنرال موتوروز الآن، فيبدو أن سيارة Chevy Bolt الكهربائية الجديدة ستكلف إبتداء من 30 آلف دولار أمريكي وهذا بعد إحتساب الإعفاء الضريبي الفدرالي والذي يبلغ 7500 دولار أمريكي. وفي حالة إذا لم يتم إحتساب الإعفاءات الضريبية، فيبدو أن سعر سيارة Chevy Bolt سيبدأ من 37500 دولار أمريكي للنسخة العادية وبسعر يبدأ من 41780 دولار للنسخة المتقدمة.

وتقول شركة Chevrolet التابعة لشركة جنرال موتورز بأن سيارة Chevy Bolt الكهربائية الجديدة تستطيع قطع مسافة 200 ميل ( 321 كيلومتر ) مقابل كل عملية شحن وهذا ما يضعها على مستوى قريب من سيارة Tesla Model S والتي تستطيع قطع مسافة 240 ميل مقابل كل عملية شحن.

وعلاوة على ذلك، فسيارة Chevy Bolt الكهربائية الجديدة تضم بعض الميزات اللائقة بما في ذلك كاميرا تستطيع التصوير بزاوية 360 درجة، وكاميرا للرؤية الخلفية، ونظام المعلومات والترفيه والذي يضم شاشة بحجم 10.2 إنش. وتقول شركة Chevrolet بأنه يمكن لسيارة Chevy Bolt الكهربائية الجديدة الوصول إلى 60 ميل في الساعة في غضون سبع ثواني. ومن غير الواضح حتى الآن ما إذا كان سيتم بيع سيارة Chevy Bolt على الصعيد الدولي أو ما إذا كانت ستقتصر على بعض الدول مثل سيارة Chevy Spark.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : شركة جنرال موتورز تؤكد السعر الرسمي لسيارتها الكهربائية Chevy Bolt في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق