تكنولوجيا اليوم : BIO-Key تكشف عن ثلاث مستشعرات للبصمة مصممة لحواسيب Windows 10

الكتروني 0 تعليق 25 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث

على الرغم من أن مستشعرات بصمات الأصابع كانت متواجدة منذ فترة طويلة إلا أنها لم تحظى بالشعبية الكبيرة إلا في السنوات الأخيرة بعدما شقت طريقها إلى الهواتف الذكية. ونتيجة لذلك، فقد بدأنا نرى المزيد والمزيد من الأجهزة بغض النظر عن الهواتف الذكية مثل الأجهزة اللوحية والحواسيب المحمولة تحصل على هذه المستشعرات، ولكن في حالة إذا كنت تملك حاسب مكتبي أو محمول بنظام Windows 10 وترغب في إمتلاك مستشعر لبصمات الأصابع، فقد تكون مسرورا بمعرفة أن شركة BIO-Key قامت بالكشف عن ثلاث مستشعرات لبصمات الأصابع مصممة لحواسيب Windows 10.

المستشعر الأول يدعى EcoID، وهو يستهدف ملاك الحواسيب المكتبية، وهو يأتي مع كابل USB قصير مما يتيح للمستخدمين وضعه بجانب الحاسب الخاص بهم لفتحه وقتما يريدون. العملية بسيطة وكل ما على المستخدمين القيام به هو وضع إصبعهم على المستشعر.

تم تصميم المستشعرين الآخرين للحواسيب المحمولة وهما يحملان الأسماء SideSwipe و SideTouch. يمكن من الناحية التقنية إستخدامهما في الحواسيب المكتبية أيضا، ولكن نظرا إلى أنهما صغيرا الحجم، فهما ليس مريحين للإستخدام على هذا النوع من الحواسيب. SideSwipe هو الأصغر ضمن الإثنين وهو يأتي بحجم الإصبع.

هذه المستشعرات متاحة أيضا بأسعار منخفضة إلى حد ما تبدأ من 40 دولار أمريكي. هي مصادق عليها أيضا للعمل مع الخاصية الأمنية Windows Hello في نظام Windows 10، لذلك إذا كنت ترغب في حماية الحواسيب الشخصية الخاصة بك، فهذه المستشعرات مناسبة لك.

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : BIO-Key تكشف عن ثلاث مستشعرات للبصمة مصممة لحواسيب Windows 10 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق