تكنولوجيا اليوم : تطبيق Oculus VR يسبب المشاكل لملاك Galaxy S6 و S7، الهواتف تصبح ساخنة وبطيئة

الكتروني 0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث عانى العديد من مستخدمي Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge و Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge من بعض المشاكل في الأونة الأخيرة بسبب تحديث جديد لتطبيق Oculus VR. وعلاوة على ما يبدو هذا الحديث يتسبب في إرتفاع حرارة هذه الهواتف بحيث إتضح أن المعالج في هذه الهواتف يواصل العمل في الخلفية حتى لو لم يتم فتح التطبيق.

وعلى ما يبدو، منذ ظهور هذه المشكلة، قامت شركة Oculus بإصدار تحديث جديد لتطبيق Oculus VR لإصلاح المشكلة والتي تتسبب في فقدان البطارية لطاقتها بسرعة، فضلا عن عدم قدرتها على شحن نفسها بالسرعة المعهودة. وبخصوص هذا الموضوع صرحت Oculus بالقول :

نحن أصدرنا مؤخرا تحديث جديد لتطبيق Oculus VR تسبب عن غير قصد لبعض الناس في إستنزاف بطارية هواتفهم الذكية. وقد أصدر الفريق الإصلاح الذي يطلب من الناس تحديث تطبيق Oculus VR أثناء فتحه، وإذا كانوا لا يرون هذا الطلب، فهذا يعني أنه تم تحديث الهاتف تلقائيا وهذا ما يعني بأنه ليست هناك حاجة لإجراء أي شيء. ”

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : تطبيق Oculus VR يسبب المشاكل لملاك Galaxy S6 و S7، الهواتف تصبح ساخنة وبطيئة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق