تكنولوجيا اليوم : التحديث الأول للهاتف Lenovo Z2 Plus يجلب معه بعض الإصلاحات ذات الصلة بالكاميرا

الكتروني 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث بعد نحو أسبوع فقط من إطلاق الهاتف Lenovo Z2 Plus، بدأت شركة Lenovo بإصدار أول تحديث للجهاز. هذا التحديث يبلغ حجمه 272 ميغابايت، وهو يرفع واجهة ZUI إلى الإصدار 2.0.111 ويجلب معه على طول العديد من التحسينات والإصلاحات.

أولا، التحديث يتميز ببعض التغييرات ذات الصلة بكاميرا الجهاز بحيث يقوم بتحسين تجربة إلتقاط الصور في الإضاءة الخافتة وتحسين إستقرار التركيز التلقائي. هذا التحديث، يصلح أيضا بعض المشاكل المتعلقة بالتنبيهات والمكالمات الهاتفية. وعلاوة على ذلك، هذا التحديث يشمل كذلك بعض التحسينات المتعلقة بشاشة الجهاز أيضا، فضلا عن إستقرار النظام. وقد تم أيضا تحسين الدعم لتعدد اللغات.

ومن الجدير بالذكر أنه في حين أن سجل التغييرات يقول بأنه يشمل أيضا ” تحديث آمني “، فإن مستوى الآمان لا يزال عالقا في 1 أغسطس.

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : التحديث الأول للهاتف Lenovo Z2 Plus يجلب معه بعض الإصلاحات ذات الصلة بالكاميرا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق