عاجل: Twitch تتيح الآن للمستخدمين رفع الفيديوهات على خدمتها للبث المباشر - اليوم السابع

واليوم السابع 0 تعليق 25 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت خدمة Twitch الشهيرة للبث الحى، أنها قامت بتغيير جذرى فيما يتعلق بتحميل الفيديوهات، فبعد سنوات طويلة من نهج الموقع فى إتاحة الفرصة للمذيعين "صانعى المحتوى" القيام بالبث الحى للفيديوهات، أتاحت أخيرا للمستخدمين القدرة على رفع فيديوهات تم تصويرها مسبقا وليس بشكل حى، خاصة لأولئك الذين يفضلون إجراء بعض التعديلات على الفيديوهات قبل نشرها.

 

ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، فإنه يمكن لأى مستخدم يمتلك حساب Twitch رفع الفيديوهات من لوحة تحكم "مدير الفيديوهات"، وبينما البث الحى الذى يتم التقاطه وأرشفته على المنصة ينتهى بعد فترة محددة، والتى تصل إلى 60 يوما للشركاء أو المستخدمين المميزين، بينما يكون البث المعتاد لحوالى 14 يوما فقط.

 

ويمكن الآن للمستخدمين تحميل فيديوهات بعدد لا محدود، ومع هذه الميزة الجديدة يمكن للمستخدمين تحميل أشرطة الفيديو والتى لا يكون لها تاريخ انتهاء، حيث ستظل موجودة.

 

الجدير بالذكر أن "تويتش هو منصة بث مرئى حى تملكها شركة أمازون، وقد بدأت عملها فى يونيو 2011 متفرعًا من منصة البث المرئى الحى للموضوعات العامة Justin.tv، ويركز موقع تويتش فى الأساس على ألعاب الفيديو، وحلول ألغازها التى يقدمها المستخدمون، وبث مسابقات الرياضة الإلكترونية، وغير ذلك من الأحداث المتعلقة بالألعاب.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل: Twitch تتيح الآن للمستخدمين رفع الفيديوهات على خدمتها للبث المباشر - اليوم السابع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع واليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي واليوم السابع

0 تعليق