تكنولوجيا : Tumblr تضيف الدردشة للمستخدمين على كل من منصة الويب والمحمول

اليمن العربي 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت Tumblr عن مجموعة من المميزات الجديدة على منصتها للتواصل الاجتماعى، والتى جاء على رأسها إضافة ميزة الدردشة بين المستخدمين، حيث جاء هذا الإعلان فى منشور لها على صفحة الدعم التابعة لها. وأوضحت Tumblr أن المستخدمين سيلاحظون وجود علامة بالون مبتسم فى الأسفل، والذى يمكنهم من الدردشة مع بقية المستخدمين، حيث أتاحت هذه الميزة لكل من مستخدمى منصة الويب، ومنصة المحمول بما فى ذلك أنظمة أندرويد وiOS.

وأضافت Tumblr أن جميع المستخدمين سيكونون قادرين على الوصول إلى هذه الميزة بكل سهولة، إلا أن الشركة قالت إنها طرحت هذا التحديث بشكل بطىء عبر المنصات المختلفة، وللحصول على هذه الميزة فإن المستخدم بحاجة إلى الدردشة مع شخص يمتلك بالفعل هذه الميزة والقدرة على الدخول للرسائل لكى يبدأ فى استعمال الخدمة، أما إذا لم يحدث ذلك فقد قالت الشركة إنها سوف تكون متاحة لجميع المستخدمين خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا : Tumblr تضيف الدردشة للمستخدمين على كل من منصة الويب والمحمول في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق