تكنولوجيا : “أبل” تطلق خدمتها الموسيقية لأول مرة على أجهزة الأندرويد

اليمن العربي 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدرت شركة أبل نسخة beta من خدمتها الموسيقية الشهيرة Apple Music للأجهزة التي تعمل على نظام تشغيل الأندرويد للمرة الأولى، ويمكن للمستخدمين إنشاء قوائم التشغيل والاستماع إليها، بالإضافة إلى محطة الإذاعة الرقمية، كما يستمتع مستخدمي هواتف الأندرويد بنفس المزايا التي تقدمها الخدمة لمستخدمين أجهزة أبل آيفون، والخاصة بالألبومات كبار النجوم ومجموعات الموسيقى وغيرها من الخدمات، وفقا لموقع “تليجراف” البريطاني.

مستخدمو الأندرويد الآن قادرون على الاشتراك في الخدمة الموسيقية الخاصة بشركة أبل والتي تضم ملايين من المستخدمين حول العالم، وسوف يكونون قادرين على حفظ قوائم التشغيل للاستماع حاليا، وقد تم إدخال بعض الإصلاحات على واجهة المستخدم لدمج الميزات مع نظام الأندرويد.

جدير بالذكر أن خدمة Apple Music تعمل عن طريق اشتراك شهرى بمبلغ 9.99 جنيه إسترليني مع ثلاثة أشهر مجانا، والخدمة من المتوقع أن يزيد عدد مستخدميها بشكل كبير بعد إطلاقها على نظام الأندرويد، فعدد مستخدميها الآن تخطى الـ6.5 مليون مستخدم نشط.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا : “أبل” تطلق خدمتها الموسيقية لأول مرة على أجهزة الأندرويد في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق