تكنولوجيا : فيس بوك تطور خدمة لتدمير الرسائل بعد إرسالها بساعة واحدة

اليمن العربي 0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأ موقع فيس بوك تجربة خدمة جديدة وهى التدمير الذاتى للرسائل، حيث يرسل المستخدم الرسالة ويتم تدميرها والتخلص منها نهائيا بعد ساعة واحدة، وهى الخدمة الموجودة بتطبيق “سناب شات” الشهير وأحد أسباب انتشاره بين الشباب والاعتماد عليه.

تفاصيل الخدمة الجديدة ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية بدأ موقع فيس بوك تجربة الخدمة الجديدة فى فرنسا على عدد قليل من المستخدمين ممن لاحظوا رسالة تنبيه توضح لهم الخدمة الجديدة عند محاولاتهم إرسال الرسائل بشكل عادى على موقع فيس بوك.

من ناحية أخرى قالت ادارة فيس بوك فى بيان رسمى “نحن متحمسون للإعلان عن أحدث المزايا التى تطور وتزيد من اعجاب واستخدام تطبيق ماسنجر، ليجد من خلاله المستخدمون أفضل طرق للتواصل، فاعتبارا من اليوم، نحن نجرى اختبارا صغيرا فى فرنسا لميزة تسمح للناس بإرسال الرسائل التى تختفى بعد ساعة واحدة من إرسالها، فاختفاء الرسائل يعطى الناس المزيد من الخيارات، ونحن نتطلع للتعرف على ردود الأفعال”.

طريقة إلغاء الخدمة كما وفرت فيس بوك هذه الميزة الجديدة، أعطت للمستخدمين الحق فى عدم اختيارها من خلال الضغط على أيقونة الساعة الرملية الموجود أعلى الرسالة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا : فيس بوك تطور خدمة لتدمير الرسائل بعد إرسالها بساعة واحدة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق