تكنولوجيا اليوم : الإعلان عن خدمة Twitch Prime لمُشتركي Amazon Prime

الكتروني 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث مُشتركو خدمة Amazon Prime لمتجر Amazon الشهير، والتي تُمكنهم من الحصول على العديد من الخصومات بالإضافة إلى امتيازات أخرى، قد حصلوا على خدمة إضافية لمزايا اشتراكهم وهي خدمة البث Twitch Prime لهذه المنصة الشهيرة.

إليكم المزايا الرئيسية التي تتضمنها هذه الخدمة. في بادىء الأمر، فإن ربط حسابك في Amazon Prime مع حساب Twitch Prime سيُتيح لك تصفح البث من تويتش بدون أي إعلانات وهذه هي الميزة الرئيسية لتويتش برايم، كما ستحصل على تعبيرات حصرية للدردشة. بالإضافة إلى ذلك ستحصل على محتوى مجاني للعبة معينة في كل شهر، كما ستحصل على خصومات على الألعاب التي تشتريها في أمازون خلال فترة الطلب المُسبق وحتى فترة أسبوعين من الإصدار.

أيضاً، سيكون بإمكانك الاشتراك لتحصل على قناة مجانية كل ثلاثين يوماً على تويتش. إذا قُمت بالاشتراك في أمازون برايم، يُمكنك أن تربط الاشتراك مع حساب تويتش بلا أي كُلفة إضافية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : الإعلان عن خدمة Twitch Prime لمُشتركي Amazon Prime في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق