عاجل: دراسة: الدول الغنية تستخدم "آيفون".. والفقيرة تعتمد على هواتف جلاكسى - اليوم السابع

واليوم السابع 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

إذا كنت تعيش فى دولة ذات دخل مرتفع، فمن المحتمل أنك تمتلك هاتف آيفون، فهذا وفقا لبيانات جديدة صادرة من شركة WebpageFX للتسويق عبر الانترنت بعد تحليل بيانات 30 مليون مستخدمى هاتف ذكى حول العالم، وأظهرت هذه البيانات أن ثلثى مستخدمى الهواتف الذكية يمتلكون إما آيفون أو هاتف سامسونج جلاكسى، مع تفضيل نحو 45٪ من المستخدمين لهواتف آيفون أكثر من سامسونج.

 

يعيش هؤلاء المستخدمين الذين يفضلون هواتف آيفون فى الولايات المتحدة، إذ تكشف هذه البيانات العلاقة الطفيفة بين الدخل والعلامة التجارية للهاتف على وجه التحديد، فالدول التى لديها أعلى متوسط ​​الدخل هى أكثر استخداما لهواتف آيفون، بينما كلما انخفض متوسط ​​الدخل كان المواطنين أكثر ميلا لاستخدام هواتف جلاكسى.

 

ووفقا للموقع البريطانى "بيزنس انسايدر" بعض الدول ذات الدخل المرتفع مثل ألاسكا وهاواى، كونيتيكت، نيو جيرسى، وماساتشوستس تفضل الآيفون، ولكن الدول الأقل دخلا مثل نيو مكسيكو وساوث كارولينا فتبلغ حصة امتلاك هواتف آيفون هناك بين 35٪ و40٪ من حصة السوق.

 

يأتى هذا الأمر بسبب طرح شركة سامسونج لعدد من هواتف جلاكسى بأسعار مختلفة، إذ يمكن شراء هاتف جلاكسى J3 بسعر 199 دولارا فقط.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل: دراسة: الدول الغنية تستخدم "آيفون".. والفقيرة تعتمد على هواتف جلاكسى - اليوم السابع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع واليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي واليوم السابع

0 تعليق