تكنولوجيا اليوم : المزيد من الإشاعات تقترح قدوم الهاتف Galaxy S8 بشاشة Ultra HD

الكتروني 0 تعليق 28 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها تسريبات حول هاتف سامسونج الجديد Galaxy S8، لكننا بتنا نسمع المزيد من التأكيدات حول تفاصيل ذُكرت سابقاً مثل احتمالية قدوم الجهاز بشاشة تحمل دقة عرض Ultra HD أو 4K. حسناً، كثرة تردد هذه الشائعات في الأوساط التقنية تعني بأنها قد تحمل جزءاً من الحقيقة بالفعل.

الإشاعات الجديدة تتوافق مع ما سمعناه سابقاً بأن الهاتف سيتخلى بالفعل عن منفذ السماعات 3.5 مم، وسيتم تعويض ذلك بطرفية تدعم منفذ USB Type-C الذي سيتواجد في الجهاز. كما سمعنا بأن الهاتف سيصدر فقط بشاشة منحنية الأطراف هذه المرة، وأن هذه الشاشة ستصبح النموذج الاعتيادي الجديد لدى أجهزة سامسونج الرائدة مع التخلي عن الشاشة العادية! بالإضافة إلى ذلك، تقترح الإشاعات قدوم الجهاز مع كاميرا مزدوجة وماسح لقزحية العين. أخيراً فإن الهاتف من المفترض أن يأتي مزوداً بالمعالج المتفوق Exynos 8895، والذي سيُصنع على رقاقة بحجم 10 نانومتر.

الإشاعات الدائرة في الأوساط التقنية تؤكد بأن شركة سامسونج ستدفع بكل قواها خلف هذا الجهاز لتعوض ما حصل مع Galaxy Note 7، والذي تأثر إطلاقه كثيراً بمشكلة البطارية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : المزيد من الإشاعات تقترح قدوم الهاتف Galaxy S8 بشاشة Ultra HD في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق