عاجل: 3 عمالقة فى عالم التكنولوجيا سطع نجمهم فى 2016.. على رأسهم ساندر بيتشاى - اليوم السابع

واليوم السابع 0 تعليق 27 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أسماء كبيرة تحلق فى سماء التكنولوجيا كمارك زوكربيرج وبيل جيتس وستيف جوبز، إلا أن بعض الأسماء الجديدة ظهرت خلال هذا العام الجارى ليسطع نجمهم وينضموا إلى مشاهير التكنولوجيين فى العالم، وفيما يلى نرصد أبرز هؤلاء كما يلى:

إيلون موسك:

لا يعتبر إيلون موسك أحد العمالقة التكنولوجيين الناشئين، فهو يمتلك العديد من الإنجازات والابتكارات التى قدمها طوال الأعوام الماضية، إلا أن اسمه سطع خلال هذا العام، بعد الإنجاز الكبير الذى حققته شركتا سبيس إكس فى مجال الفضاء، وتسلا فى مجال السيارات الكهربائية ذاتية القيادة، واللتان يملك "إيلون موسك" منصب الرئيس التنفيذى بهما، وهو ما ساعد على ظهوره بشكل كبير فى الفترة الأخيرة.

fea8b94763.jpg

 

ساند بيتشاى:

هو مهندس كمبيوتر هندي، يشغل حالياً منصب المدير التنفيذى لشركة جوجل، وكان يشغل منصب نائب الرئيس أنظمة كروم وأندرويد، وقد لمع اسمه عقب إعادة هيكلة شركة جوجل لتظهر الشركة الأم "ألفا بت"، ويحصل بيتشاى على منصب الرئيس التنفيذى للشركة، وهو الأمر الذى لفت أنظار العالم إليه بشكل كبير خلال هذه الفترة.

68da4ec778.jpg

 

*جاك دورسى:

يعتبر جاك دورسى أحد موسيى شبكة التدوين المصغر "تويتر"، إلا أنه استطاع جذب الأنظار إليه خلال هذا العام، وذلك عقب عودته مرة أخرى للشركة وتولى منصب الرئيس التنفيذى الدائم لـ "تويتر"، كما كان لإعلانه عن تقديم ثلث حصته فى الشركة لصالح الموظفين الكادحين الذى يعملون على تطوير الشركة والنهوض به، أكبر الأثر فى جذب أنظار العالم إليه ايضا.

9e2e7f52cd.jpg

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل: 3 عمالقة فى عالم التكنولوجيا سطع نجمهم فى 2016.. على رأسهم ساندر بيتشاى - اليوم السابع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع واليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي واليوم السابع

0 تعليق