عاجل: بعد فشله فى منافسة Periscope.. إغلاق تطبيق البث المباشر Meerkat - اليوم السابع

واليوم السابع 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت شركة Life on Air المالكة لتطبيق Meerkat عن وقفه نهائيا، بهدف التركيز على تطبيق  Houseparty  الخاصة بالدردشة، إذ كان يعد Meerkat أول تطبيق للبث المباشر على الهواتف الذكية، واستطاع تحقيق شعبية كبيرة وشهرة واسعة عند إطلاقه العام الماضى لدرجة دفعت للاستعانة به فى الأحداث الكبرى ومن أهمها مؤتمر SXSW.

قال "بين روبين" مؤسس الشركة " أزلنا  Meerkat من متجر التطبيقات بعد ستة أشهر، إذ اتخذنا القرار لتغيير الاتجاه، ففئة البث لا تعتبر عادة يومية، فهى بعيدة جدا عن المستخدم اليومى،  فهدف شركتنا دائما ربط الناس عن بعد بطريقة أفضل، فلا نعتقد فقط أن Houseparty أفضل لرؤيتنا، ولكن أثبت لنا السوق ايضا أن انتشار أى تطبيق ببساطة يحدث عن طريق الكلام".

ووفقا للموقع  الـمريكى androidpolice وهناك سبب آخر وراء اختفاء Meerkat وهو ظهور Periscope تطبيق تويتر الخاص بالبث المباشر الذى تسبب فى عدم الاعتماد على تطبيق Meerkat.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل: بعد فشله فى منافسة Periscope.. إغلاق تطبيق البث المباشر Meerkat - اليوم السابع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع واليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي واليوم السابع

0 تعليق