تكنولوجيا : تحديث جديد لجوجل كروم من الأندوريد يوفر 70% من باقة الإنترنت

اليمن العربي 0 تعليق 31 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قامت جوجل بتحديث ميزة Data Saver، على متصفح جوجل كروم على منصة أندرويد لتسمح للمستخدمين حفظ ما يصل إلى 70% من بيانات الإنترنت. وعندما يفعل المستخدم ميزة Data Saver، فى قائمة الإعدادات ويكتشف متصفح الإنترنت اتصال انترنت بطئ، فسيتجاهل الصور عند طلب صفحات الويب، وذلك لزيادة سرعة تحميل السرعة واستخدام كميات أقل من بيانات الإنترنت.

وبمجرد تحميل الصفحة، يمكن للمستخدم الضغط فى بعض المواضع المختلفة لتحميل بعض الصور الفردية، أو اختيار تحميل جميع الصور. وكانت عملاق محركات البحث قد أطلقت هذه الميزة الجديدة فى الهند وإندونيسيا، ومن المتوقع أن تطلقها فى الأشهر القليلة المقبلة للعديد من الدول الأخرى.

يذكر أن جوجل كشفت فى وقت سابق أنها أزالت عدد من نتائج البحث بما فى ذلك الروابط الخاطئة أو الروابط “التى لا تعمل” من داخل نتائج البحث، وذلك كاستجابة منها لطلبات المواطنين الأوروبيين، بعدما أصدرت محكمة الاتحاد الأوروبى حكمًا بذلك خلال شهر مايو الماضى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا : تحديث جديد لجوجل كروم من الأندوريد يوفر 70% من باقة الإنترنت في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق