تكنولوجيا : تويوتا تطور روبوتات ذكية جديدة لمساعدة كبار السن والاعتناء بهم

اليمن العربي 0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تخطط شركة تويوتا أن تصبح طرفا هاما فى عالم الروبوتات من خلال تطوير مجموعة من الروبوتات المخصصة لمساعدة المسنين وكبار السن والاعتناء بهم، حيث تعتقد الشركة إمكانية استخدام الخبرة التصنيعية لتصبح عنصرا حاسما فى عالم الروبوتات التى انتشرت بشكل كبير وأصبحت صناعة جاذبة للكثير من الشركات.

ووفقا لوكالة أسوشيتد برس استعرض Akifumi Tamaoki المدير العام لشركة تويوتا عن خطط شركته ضمن فعاليات المعرض الدولى للروبوتات المقام فى طويكو، وأوضح أن عدد موظفى تويوتا المتخصصين فى مجال الروبوتات يبلغ نحو 150 موظفا فقط حول العالم، حيث تسعى الشركة لزيادة هذا العدد لتكون لها حصة كبيرة فى هذا السوق المتنامى. كما أعلنت تويوتا الشهر الماضى عن استثمار مبلغ مليار دولار فى شركة أبحاث برئاسة “جيل برات” خبير الروبوتات فى وادى السليكون لتطوير تقنيات الذكاء الاصطناعى والروبوتات، بالإضافة إلى تعاون الشركة جامعة ستانفورد ومعهد ماساتشوستس لتطوير التكنولوجيات اللازمة للروبوتات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا : تويوتا تطور روبوتات ذكية جديدة لمساعدة كبار السن والاعتناء بهم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق