تكنولوجيا : تطبيق جديد لمراقبة منزلك عن بعد باستخدام موجات الراديو

اليمن العربي 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

إذا كنت تخشى على ممتلكاتك وترغب فى مراقبة منزلك عن بعد أولا بأول دون تركيب كاميرات فى جميع أرجائه، إذن يمكن لجهاز Xandem Home والتطبيق المصاحب له مساعدتك من خلال تنبيهك فى حالة اقتحام أحد لمنزلك بطريقة خفية.

ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية يعد هذا التطبيق بمثابة نظام مراقبة يتيح الناس مراقبة منزلهم بشكل دقيق أو أماكن معينة داخل منزلهم باستخدام التطبيق، فبدلا من استخدام الكاميرات، يعتمد التطبيق والجهاز المصاحب له على موجات الراديو فى جميع أنحاء المنزل، لذلك يمكن أن يتم الكشف عن الحركة فى الوقت الحقيقى ومراقبة السلوك غير الطبيعى، حيث يدعى هذا النظام المتطور قدرته على حل المشاكل المرتبطة بنظم كشف الحركة التقليدية مثل الإنذارات الكاذبة، التغطية المحدودة والتكلفة العالية لتغطية المنزل بالكامل.

وأكدت الشركة الأمريكية المصممة لهذا النظام أنه يعد الأول من نوعه الذى يمكنه حماية المنازل والحفاظ عليها، حيث يوضع الجهاز فى مقبس الكهرباء ويرسم المستخدم من خلال التطبيق خريطة لمنزله بشكل كامل حتى يبدأ الجهاز عمله.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا : تطبيق جديد لمراقبة منزلك عن بعد باستخدام موجات الراديو في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق