تكنولوجيا اليوم : تسريب صور ومواصفات الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL من قبل متجر إلكتروني

الكتروني 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث رأينا العديد من الصور المسربة للهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL في الأسابيع القليلة الماضية، والآن نحن هنا مع صور رسمية مسربة جديدة وردتنا هذه المرة من المتجر البريطاني الشهير Carphone Warehouse والذي قام بنشر صور هذين الهاتفين على موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت.

في البداية، يكشف هذا التسريب بأن الهاتف Google Pixel سيضم شاشة 5 إنش بدرجة وضوح Full HD، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 821 بتردد 2.15GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، فضلا عن ذاكرة داخلية قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية لما يصل إلى 256GB. ومن حيث الكاميرا، هناك أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل. وأما بخصوص المواصفات الأخرى، فهي تشمل بطارية بسعة 2770mAh مع العلم بأن هذا الهاتف يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 7.1 Nougat.

أما بالنسبة للهاتف Google Pixel XL فقد أشار المتجر البريطاني إلى أنه سيضم شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، فضلا عن بطارية بسعة 3450mAh. وبالنسبة لبقية مواصفاته فهي مماثلة للهاتف Google Pixel.

يجب الأخذ بعين الإعتبار أنه لم يتم بعد الإعلان رسميا عن الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL، لذلك يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بقليل من الحماية، ولكن لحسن الحظ نحن لن نضطر للإنتظار طويلا لأنه سيتم الإعلان رسميا عن هذين الهاتفين يوم غد الثلاثاء الموافق لـ 4 أكتوبر.

المصدر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : تسريب صور ومواصفات الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL من قبل متجر إلكتروني في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق