تكنولوجيا اليوم : الفيسبوك تعلن عن تطبيق Messenger Lite لمنصة الأندرويد

الكتروني 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث قامت شركة الفيسبوك اليوم بإصدار نسخة جديدة من تطبيق Facebook Messenger على منصة الأندرويد، وهي تحمل إسم Facebook Messenger Lite. وكما يوحي إسمه، فقد تم تصميم هذا التطبيق الجديد للعمل على أجهزة الأندرويد القديمة، والتي تمتلك مقدار أقل من الذاكرة العشوائية، معالجات أبطأ بالمقارنة مع هواتف الأندرويد الجديدة المتواجدة في السوق حاليا.

نحن ملتزمون بجعل Facebook Messenger الوسيلة الأفضل والأكثر موثوقية للتواصل على صعيد العالم. لهذا السبب نحن سعداء للإعلان عن إطلاق Messenger Lite. نسخة خفيفة وأساسية من تطبيق Facebook Messenger للأشخاص الذين لا يزالون يملكون أجهزة الأندرويد القديمة والتي تمتلك مقدار قليل من الذاكرة الداخلية، والذاكرة العشوائية، فضلا عن معالجات أقل أداءً، والتي غالبا ما تعاني من بطئ الإتصال بشبكة الإنترنت.

وقامت شركة الفيسبوك بإصدار تطبيق Facebook Messenger Lite الجديد في كينيا، ماليزيا، سري لانكا، وتونس، وفنزويلا أولا، وسيتم بعد ذلك إطلاقه في المزيد من الدول في المستقبل.

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : الفيسبوك تعلن عن تطبيق Messenger Lite لمنصة الأندرويد في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق