تكنولوجيا اليوم : مديرية الطيران الهندية ترفع الحظر عن Galaxy Note 7 في الرحلات الجوية

الكتروني 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث رفعت مديرية الطيران المدني في الهند الحظر المفروض على الهاتف Galaxy Note 7 في شركات الطيران. وكان هذا الحظر قد دخل حيز التنفيذ يوم 9 سبتمبر، وذلك عندما أصدرت المديرية بلاغ للركاب بعدم تشغيل أو شحن الهاتف Galaxy Note 7 على متن الطائرات، وعدم العمل على تخبئة الهاتف من أي فحص للأمتعة. ولكن إعتبارا من اليوم، هذا الحظر لم يعد مطبقا.

لا بد من الإشارة إلى أن هذا التغيير ينطبق فقط على هواتف Galaxy Note 7 التي تم شراؤها بعد 15 سبتمبر والتي تمتلك مؤشر أخضر للبطارية مما يؤكد بأنه تم إستبدال الجهاز أو يعد من الدفعة الجديدة.

الشيء الآخر الذي ينبغي الإشارة إليه هو أن شركة سامسونج لم تقم في الواقع ببيع أية وحدة من الهاتف Galaxy Note 7 في الهند نظرًا إلى أن الهاتف كان فقط في مرحلة الطلب المسبق عندما وقعت الواقعة، وقررت شركة سامسونج بعد ذلك تأخير إطلاق الهاتف إلى أبعد من ذلك. أولى هواتف Galaxy Note 7 التي سيتم بيعها في الهند سوف تستخدم البطارية الجديدة.

ينبغي أن تبدأ شركة سامسونج عملية بيع الهاتف Galaxy Note 7 في الهند بعد فترة وجيزة. أما بالنسبة لأولئك الذين قاموا بطلب الهاتف بشكل مسبق، فسوف يحصلون على خوذة Samsung Gear VR مجانية جنبا إلى جنب مع قسيمة لمحتوى Oculus بقيمة 50 دولار أمريكي.

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : مديرية الطيران الهندية ترفع الحظر عن Galaxy Note 7 في الرحلات الجوية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق