"اخبار التقنية" ارتفاع أسهم تويتر بنسبة 5% بعد أنباء رغبة قوقل في الاستحواذ عليها

عالم التقنية 0 تعليق 35 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار التقنية اليوم الاثنين 3-10-2016 حيث ارتفاع أسهم تويتر بنسبة 5% بعد أنباء رغبة قوقل في الاستحواذ عليها من موقع عالم التقنية واليكم تفاصيل الخبر بالكامل في السطور التالية.

2016-10-03

ارتفعت أسهم تويتر بنسبة أكثر من 4%، وذلك بعد انتشار التقارير على الإنترنت، مفادها أن قوقل طلبت من شركة لازارد للاستشارات أن تساعدها في النظر للاستحواذ على تويتر.

هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها عن لازارد، حيث ساهمت لازارد في عملها مع قوقل سابقًا للاستحواذ على الشركة الناشئة أبيجي Apigee، مقابل 625 مليون دولار.

هناك شركات أخرى ترغب في الاستحواذ على بيض تويتر، بما في ذلك سيلفورس، وديزني. ونتذكر عندما ذاع الأمر عن رغبة سيلفورس هي الأخرى بالاستحواذ؛ ارتفعت نسبة الأعمال على الشبكة الاجتماعية بنحو 20%.

لم تفصح كل من قوقل أو لازارد عن أي شيء حول مسألة الاستحواذ، لكن ماذا سيحدث إن سمعنا فجأة بخبر الاستحواذ؟ سيعني الكثير بالطبع، لكن دعونا ألا نسبق الأحداث.

المصدر: VentureBeat

تابِع @TamerImran

تامر عمرانعلى Google+

‎السابق كشف النقاب عن الحاسوب المحمول Asus Zenbook UX410

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار التقنية" ارتفاع أسهم تويتر بنسبة 5% بعد أنباء رغبة قوقل في الاستحواذ عليها في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع عالم التقنية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عالم التقنية

أخبار ذات صلة

0 تعليق