تكنولوجيا اليوم : البلاكبيري تكشف سهوًا عن المواصفات الكاملة للهاتف Blackberry DTEK60

الكتروني 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث رأينا العديد من التسريبات وسمعنا العديد من الشائعات حول الهاتف Blackberry DTEK60 القادم من شركة البلاكبيري، ولكن قامت شركة البلاكبيري عن طريق الخطأ بتسريب مواصفات هذا الهاتف على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت.

وبناء على المعلومات المدرجة في موقع البلاكبيري الرسمي، فيبدو أن الهاتف Blackberry DTEK60 سيضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة Quad HD بحجم 5.5 إنش توفر كثافة بكسلات تبلغ 534 بكسل في كل إنش، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 820، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.2 وخلفية بدقة 21 ميغابكسل تدعم إمكانية التصوير بدقة 4K، فضلا عن بطارية بسعة 3000mAh غير قابلة للإزالة. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يضم منفذ USB Type-C ويدعم شبكات الجيل الرابع المتقدمة 4G Advanced فضلا عن العديد من تقنيات الإتصال اللاسلكية الأخرى بما في ذلك WiFi والبلوتوث 4.2 و GPS و NFC كما أنه يضم مستشعر بصمات الأصابع ويعمل مسبقا بنظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow.

من ناحية أخرى، كشفت شركة البلاكبيري أيضا بأن الهاتف Blackberry DTEK60 سيأتي بسمك 7 ملمتر وبوزن 165 جرام. ولكن للآسف، المعلومات المرتبطة بالسعر وموعد الإطلاق الرسمي لا تزال غير متاحة لدينا في الوقت الراهن.

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : البلاكبيري تكشف سهوًا عن المواصفات الكاملة للهاتف Blackberry DTEK60 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق