تكنولوجيا اليوم : المزيد من الأشخاص يريدون سماعات AirPods بدلا من Apple Watch

الكتروني 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث السماعات اللاسلكية AirPods هي رد شركة آبل على إزالة منفذ السماعات من الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus. وقد قامت شركة آبل بإستخدام رقاقة جديدة في هذه السماعات تدعى Apple W1 والتي من المفترض أن تجعل سماعات AirPods تقترن مع iPhone الخاص بك بشكل أسرع من تقنية البلوتوث العادية لتشجيع المستخدمين على إستخدامها.

هناك العديد من الأشخاص الذين إنتقدوا سماعات AirPods لكونها مكلفة وقبيحة من حيث التصميم، ولكن من المثير للإهتمام أن نجد المستهلكين يهتمون بشكل أكبر بسماعات AirPods بالمقارنة مع الساعة الذكية Apple Watch التي كانت متاحة في السوق منذ فترة طويلة نسبيا. هذا وفقا لإستطلاع للآراء أجرته مؤسسة Bank of America والتي وجدت بأن 12 في المئة من المستهلكين في الولايات المتحدة الأمريكية قالوا بأنهم سيشترون سماعات AirPods، في حين أعرب 8 في المئة عن إهتمامهم أكثر بالساعة الذكية Apple Watch.

الآن، نسبة 12 في المئة تبدو صغيرة جدا، ولكن ينبغي الإشارة إلى أننا نتحدث عن المستهلكين في الولايات المتحدة الأمريكية، وليس فقط ملاك iPhone. ووفقا للمحللين، ” 12 في المئة من المستهلكين في الولايات المتحدة الأمريكية يمكن أن يؤدي إلى ما يصل إلى 3 مليار دولار من العائدات “. ومن الواضح أن ذلك مقدار كبير من المال.

ووجدت هذه الدراسة أيضا بأن بعض من الأسباب التي تجعل الناس لا يرغبون في شراء سماعات AirPods نجد إعتقاد الناس بأن السماعات الحالية جيدة بما فيه الكفاية، وهذا أمر عادل بالنظر إلى أن AirPods تعد واحدة فقط من آلاف السماعات المتاحة اليوم، وزد على ذلك أن سماعات AirPods تعد مكلفة للغاية.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : المزيد من الأشخاص يريدون سماعات AirPods بدلا من Apple Watch في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق