تكنولوجيا اليوم : الهاتف Blackberry DTEK60 متاح بالفعل للطلب المسبق قبيل الإعلان الرسمي

الكتروني 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث لم يتم بعد الإعلان رسميا عن الهاتف Blackberry DTEK60 من قبل شركة البلاكبيري، وعلى الرغم من ذلك فهو متاح بالفعل للطلب المسبق على متجر NCIX. وتكشف صفحة الهاتف Blackberry DTEK60 على هذا المتجر الكندي بأنه سيكلف 700 دولار كندي وهو ما يعادل 535 دولار أمريكي مشيرًا في نفس الوقت إلى 2016/10/11 كتاريخ للإطلاق.

وكما تعلمون على الأرجح، فقد كان الهاتف Blackberry DTEK60 محورًا للعديد من التسريبات والشائعات في الفترة الماضية مع العلم بأنه تم رصد هذا الهاتف بالفعل في موقع هيئة الإتصالات الفدرالية FCC قبل بضعة أيام.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد تردد بأن الهاتف Blackberry DTEK60 سيضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة Quad HD بحجم 5.5 إنش، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 820، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 21 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 3000mAh. ومن المفترض أن يأتي هذا الهاتف كذلك مع مستشعر لبصمات الأصابع، وشاشة كاملة حساسة للمس مع نظام التصفح بإستخدام الإيماءات.

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : الهاتف Blackberry DTEK60 متاح بالفعل للطلب المسبق قبيل الإعلان الرسمي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق