تكنولوجيا اليوم : إعلان ترويجي جديد من موتورولا تسلط فيه الضوء على ملحقات Moto Mods

الكتروني 0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث في وقت سابق من هذا العام، أدهشت شركة موتورولا الجميع عندما أعلنت عن سلسلة هواتف Moto Z Series والتي تتألف حتى الآن من ثلاثة هواتف ذكية وهي Moto Z و Moto Z Force إضافة إلى Moto Z Play. وكما تعلمون على الأرجح، فإلى جانب المواصفات التقنية الراقية، فهذه الهواتف الذكية تأتي أيضا مع إمكانية التخصيص بفضل أكسسوارات Moto Mods والتي يمكن للمستخدمين تركيبها في خلفية هذه الهواتف للحصول على بعض الوظائف الإضافية مثل البروجكتور، والبطارية الإضافية، والمكبر الصوتي، فضلا عن قدرات أفضل للكاميرا.

وللتويج أكثر لخاصية التخصيص في هواتف Moto Z بفضل أكسسوارات Moto Mods قامت شركة موتورولا اليوم بإصدار إعلان ترويجي جديد تحت عنوان ” حول هاتفك الذكي في لحظة “، وهو الإعلان الترويجي التي تسلط فيه الشركة التابعة لشركة Lenovo الضوء على أكسسوارات Moto Mods ونوعية الوظائف التي تقوم بإضافتها لهواتف Moto Z التابعة لها. عموما، يمكنكم إلقاء نظرة على هذا الإعلان الترويجي أدناه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : إعلان ترويجي جديد من موتورولا تسلط فيه الضوء على ملحقات Moto Mods في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق