تكنولوجيا اليوم : الهاتف LG G6 قد لا يحصل على تقنية الشحن اللاسلكي السريع

الكتروني 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث بالنظر إلى أن الشائعات ذات الصلة بالهاتف Galaxy S8 بدأت تشق طريقها إلى شبكة الإنترنت بالفعل، فليس من المستغرب أن ينطبق نفس الشيء عن الهواتف الرائدة القادمة من الشركات الأخرى بما في ذلك الهاتف LG G6 القادم من شركة LG. حتى الآن، شهدت شركة LG بعض النجاحات مع سلسلة هواتف LG G Series، على الرغم من أن مبيعات الهاتف LG G5 الحالي كانت متواضعة على الرغم من أنه يضم تصميم قابل للتخصيص من خلال ملحقات LG Friends.

ولكن يبدو أن الهاتف LG G6 القادم في أوائل العام المقبل لن يكون مثيرا للغاية. سمعنا مؤخرا تقارير تفيد بأن الهاتف LG G6 سيأتي مع شاشة مسطحة بدلا من شاشة منحنية. ويبدو أن شركة LG ليست لديها القدرة الإنتاجية الكافية لإنتاج شاشات OLED المنحنية التي تحتاج إليها من أجل تلبية الطلب على هاتفها الرائد المقبل. الآن، هناك إشاعات جديدة تفيد بأن الهاتف LG G6 قد لا يأتي أيضا مع تقنية الشحن اللاسلكي السريع.

ووفقا لتقرير من كوريا الجنوبية، فيبدو أن شركة LG نجحت في تطوير تكنولوجيا شحن لاسلكية جديدة من شأنها أن تكون أسرع في شحن الأجهزة، ويمكن أن تكون قادرة على شحن الأجهزة حتى لو كانت على بعد 70 ستنتمر من محطة الشحن اللاسلكي. وهذا يعني من الناحية الفنية بأن الهاتف لا يحتاج إلى أن يكون فوق محطة الشحن ليشحن نفسه. ولكن التقارير الجديدة تقول بأن هذه التقنية قد لا تكون جاهزة بحلول موعد إطلاق الهاتف LG G6، لذلك فمن المرجح أن يتم تأجيل إطلاق هذه التقنية حتى العام 2018 ليتم إستخدامها في الهاتف LG G7.

الآن لكي نكون منصفين، شركة LG لم تؤكد أي شيء ولم تكشف عن أية معلومات حول الميزات القادمة للهاتف LG G6. ومع ذلك، فنحن نعتقد بأن هذه الميزات يتطلع إليها العديد من العملاء. على أي حال، لا يزال من السابق لأوانه معرفة ما هي الأشياء الأخرى التي سيأتي بها الهاتف LG G6 والتي ستجعله مرغوبا فيه من قبل المستهلكين، ولكن يبدو حتى الآن أن الشاشة المنحنية وتكنولوجيا الشحن اللاسلكية السريعة مستبعدة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : الهاتف LG G6 قد لا يحصل على تقنية الشحن اللاسلكي السريع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق